رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل مواجهة المغرب.. زيزو مهدد بالغياب عن منتخب مصر في حال التأهل

أحمد سيد زيزو
رياضة
أحمد سيد زيزو
الجمعة 28/يناير/2022 - 02:06 م

يواجه أحمد سيد زيزو، جناح منتخب مصر، شبح الغياب عن الفراعنة، في حالة التأهل للدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021 على حساب منتخب المغرب الشقيق.

ويضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره منتخب المغرب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021، في نهائي مبكر للكان؛ المقام حاليًا في الكاميرون.

 

زيزو مهدد بالغياب عن منتخب مصر

وسقطت جميع الإنذارات؛ التي حصل عليها لاعبي منتخب مصر في دور المجموعات، قبل أن يحصل أحمد سيد زيزو على بطاقة صفراء في مباراة كوت ديفوار الماضية.

وفي حالة حصول أحمد سيد زيزو على إنذار جديد في مباراة مصر والمغرب؛ سيغيب عن الفراعنة في الدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021.

 

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب المغرب، بعد غد الأحد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وتقرر تقديم موعد مباراة مصر والمغرب لمدة ساعة، بعدما كان مقررًا لها أن تنطلق في السادسة مساء بعد غد الأحد، وذلك لإقامة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية على ملعب أحمدو أهيدجو أيضًا.

وتأكد غياب محمد الشناوي عن منتخب مصر أمام المغرب، فيما هناك محاولات لتجهيز حمدي فتحي، من أجل المشاركة في وسط الملعب أمام أسود الأطلس.