رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشوالي يحذر لاعبي منتخب تونس قبل مواجهة بوركينا فاسو في ربع نهائي أمم إفريقيا 2021

منتخب تونس
رياضة
منتخب تونس
الجمعة 28/يناير/2022 - 02:26 م

حرص التونسي عصام الشوالي، المعلق الرياضي عبر قنوات بين سبورتس، على توجيه رسالة، للاعبي منتخب بلاده، قبل مواجهة بوركينا فاسو، ضمن منافسات دور الـ 8، من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وكتب الشوالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إلى نسور قرطاج.. إلى أولاد بلادي المدافعين عن عراقة الكرة التونسية في إفريقيات الكاميرون.. مازالت أكثر شوية من 24 ساعة على ماتش العبور.

 

الشوالي يحذر لاعبي تونس قبل مواجهة بوركينا فاسو

وواصل: مازال عنا وقت باش نركزوا إذا مستسهلين  المنافس.. الوقت يخلينا نقرأو المنافس، نقرأو الشقيقة والرقيقة.. 48 ساعة تخلينا ندخلوا في تركيز وروح ماتش نيجيريا.

وأضاف: ديما بعد ماتش كبير نخاف من الاسترخاء... مازالت البطولة.. مازال هدفنا ما تحققش.. لقاء بوركينا في يدينا باش نقلعوه بإذن الله.

وتابع الشوالي: أنا عمري ما نخاف المنافس ديما خوفي من جمعيتنا.. كلمة السر نعاودوا ماتش نيجيريا في الروح، الانضباط، التركيز، كان حضروا لا  تراوري ولا غيره ينجم يمنعنا من الفرحة، مختتما: نستناو فيكم.. معملين عليكم.. داعمين اليوم وغدوة، فالمنتخب، هو قطعة من هذا الوطن تونس تعيش.

 

موعد مباراة بوركينا فاسو وتونس في دور الـ 8 من كأس الأمم الإفريقية

وتنطلق مباراة بوركينا فاسو وتونس، في الخامسة من مساء غدًا السبت، بتوقيت مصر، على ملعب جابوما، في مدينة دوالا، بالكاميرون.