رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

‏ سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة المغرب في كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الجمعة 28/يناير/2022 - 03:24 م

أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي، نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة منتخب مصر اليوم، في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء نظيره المغرب.

وفي بيان اتحاد الكرة الرسمي، أكد سلبية مسحة المنتخب لجميع أعضاء البعثة، قبل مباراة المغرب التي تقام مساء بعد غد الاحد، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام المغرب فى كأس الأمم الأفريقية

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب المغرب ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

وكان منتخب مصر تأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ 16 بركلات الترجيح في لقاء قوي قدمه لاعبي الفراعنة بعد التعادل السلبي بين المنتخبين طوال المباراة.

ويذكر أن المنتخب الوطني سجل في ركلات الترجيح له كل من أحمد سيد زيزو وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد صلاح، بينما تألق محمد أبو جبل في التصدي لركلة جزاء من كوت ديفوار ليفوز الفراعنة ويتأهل لدور ربع النهائي.

بينما منتخب المغرب حقق الفوز على منتخب مالاوي ضمن مباريات دور الـ 16 بهدفين مقابل هدف وسط تألق أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع مواقعنا