رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سلبية مسحة جميع لاعبي السنغال قبل مواجهة غينيا الاستوائية في ربع نهائي أمم إفريقيا

منتخب السنغال
رياضة
منتخب السنغال
الجمعة 28/يناير/2022 - 11:19 م

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، منذ قليل، عن سلبية مسحة جميع لاعبي المنتخب السنغالي الخاصة بالكشف أي إصابات محتملة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك قبل مواجهة منتخب غينيا الاستوائية في كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره منتخب غينيا الاستوائية، من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.

سلبية مسحة جميع لاعبي السنغال قبل مواجهة غينيا الاستوائية

وقال الاتحاد السنغالي لكرة القدم في بيان رسمي، إن نتيجة اختبارات PCR للكشف فيروس كورونا، والتي خضع لها اللاعبين قبل مواجهة غينيا الاستوائية في الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا، تأكد سلبية مسحة جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

انضمام إسماعيلا سار لمنتخب السنغال

وكان نادي واتفورد قد أعلن منذ قليل عن انضمام إسماعيلا سار مهاجم الفريق ومنتخب السنغال، إلى أسود التيرانجا للمشاركة في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب غينيا الاستوائية، وذلك بعد شفائه التام من الإصابة في الركبة.

موعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

ويترقب عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية مواجهة منتخب السنغال والذي أقصى منتخب الرأس الأخضر من دور الستة عشر أمام نظيره منتخب غينيا الاستوائية والذي تأهل على حساب منتخب مالي، والتي ستنطلق يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.