الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة ضحايا العسل المسموم في قنا: صراخ رضيعة كشف الواقعة

 تشييع جثماني ضحايا
محافظات
تشييع جثماني ضحايا العسل بقنا
السبت 29/يناير/2022 - 03:57 ص

قال مرعى صبري أحد أفراد العائلة المتوفاة، بسبب تناول وجبة عسل وفطير، أمس الجمعة، بنجع مكي بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا، إن صراخ رضيعة المصابة في حادث التسمم أنقذ والدتها، بعد أن تسببت في إيقاظ خالها في منتصف الليل.


وأضاف صبري لـ القاهرة 24، أنه عقب استيقاظ الشاب وجد أن شقيقته تتألم بشدة فحاول إيقاظ والدته فلم تستجب، فاستغاث على الفور بالجيران لنقلهما إلى المستشفى، ولكن قبل وصولهما لقيت السيدة وابنة شقيقتها مصرعهما، وجرى نقل المصابة إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم

 

واشتكى مرعي صبري من عدم وجود رعاية مركزة بمستشفى قنا العام تتعامل مع الحالات الطارئة، مشيرا إلى أنه لولا العناية الإلهية لرحلت أيضا المصابة متأثرة بالتسمم الغذائي.

 

وأكد أن الحزن خيم على جميع أهالي قرية المراشدة، فور علمهم بالواقعة، خاصة أن المتوفاة كانت على علاقة طيبة بالجميع، مشيرا إلى تأثر الكثيرين بوفاة السيدة المسنة وابنة شقيقتها، وظهر ذلك خلال جنازة تشييع جثمانهما، حيث حضر المئات من أهالي القرية، لتوديعهما إلى مثواهما الأخير.

 

تشييع جثماني ضحايا العسل بقنا

 

وفي وقت سابق، شيع المئات من أهالي نجع مكي التابع لقرية المراشدة بمركز الوقف، عصر أمس الجمعة، جثتي ربة منزل وابنة شقيقتها بعد أن لقيا مصرعهما بسبب تسمم غذائي عقب تناولهما وجبة فطير بالعسل.

 

كانت البداية بتلقي اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات بمصرع عزيزة.ع.ط، 60 عاما، وابنة شقيقتها سمية.ع.م، 12 عاما، وإصابة سعيدة.ع.م.ط، 25 عاما، بحالة تسمم غذائي، نتيجة تناول وجبة فطير بالعسل بنجع مكي بقرية المراشدة بمركز الوقف.

 

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وتحويل المصابة إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا