رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زيزو يدخل حسابات كيروش في مواجهة المغرب ضمن كأس الأمم الإفريقية

زيزو
رياضة
زيزو
السبت 29/يناير/2022 - 10:57 ص

دخل  أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك في حسابات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، للوجود بشكل أساسي أمام منتخب المغرب ضمن مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وعلم القاهرة 24 أن كيروش يدرس بقوة الدفع باللاعب أحمد سيد زيزو في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني أمام المغرب في أمم إفريقيا؛ لتعويض غياب حمدي فتحي لاعب الوسط، والذي أصيب بإجهاد في العضلة الضامة أمام كوت ديفوار، ضمن مباريات دور الــ 16 من البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر مع المغرب في كأس الأمم الإفريقية 

يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب المغرب ضمن مباريات ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس في لقاء قوي بين المنتخبين ومنتظر بشكل جماهيري.

وتأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ 16 بركلات الترجيح، في لقاء قوي قدمه لاعبو الفراعنة بعد التعادل السلبي بين المنتخبين طوال المباراة.

ويذكر أن المنتخب الوطني حقق الفوز في دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية على منتخبي غينيا بيساو والسودان، بينما حقق الفراعنة الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح وسط تألق اللاعبين، ويسعى الفراعنة لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.