الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرب شوارع.. إصابة طالبين في مشاجرة بالطوب والعصي بعد الامتحانات بقنا

مشاجرة _ أرشيفية
حوادث
مشاجرة _ أرشيفية
السبت 29/يناير/2022 - 02:13 م

أصيب طالبان بجروح، اليوم السبت، في مشاجرة بالطوب والعصي بين طلاب المدارس  بعد الانتهاء من الامتحانات، بمنطقة الحصواية، بمدينة قنا.


تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من طلاب المدارس من قريتي الجبلاو والحجيرات التابعتين لمركز قنا، وإصابة طالبين، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة طالبين بجروح، بمنطقة الحصواية بمدينة قنا، إثر نشوب مشاجرة طلابية بالطوب والعصي، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية اللازمة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

مشاجرة طلاب مجمع مدارس قفط بقنا 

وفي وقت سابق، شهدت منطقة مجمع المدارس الثانوية بقرية الكلاحين التابعة لمركز قفط، جنوبي محافظة قنا، نشوب مشاجرة بين الطلاب وقطع الطريق السريع أمام مدرسة قفط الصناعية بنين، وتعطيل حركة السيارات.


وتداول مستخدمو فيسبوك صورا لمجموعة كبيرة من طلاب المرحلة الثانوية يتشاجرون أمام مجمع مدارس قرية كلاحين لمركز قفط، جنوبي قنا، مؤكدين أن المشاجرة التي نشبت بين الطلاب أشبه بـ حرب الشوارع.

 

وانتقد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك المستوى الذي وصل إليه الطلاب في الشارع، خاصة في ظل تكرار المشاجرات بينهم على فترات متقاربة.

تابع مواقعنا