رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سوفيان بوفال: الشعب المغربي ينتظر منا الكثير أمام مصر.. ونحتاج الحظ للتأهل

سوفيان بوفال
رياضة
سوفيان بوفال
السبت 29/يناير/2022 - 03:32 م

قال سوفيان بوفال لاعب منتخب المغرب وفريق أنجيه الفرنسي، إن مواجهة مصر ستكون صعبة للغاية والتي ستجمع بين المنتخبين مساء غد الأحد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2021.

موعد مباراة مصر والمغرب 

وتُقام المباراة بين منتخبي مصر والمغرب في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تصريحات سوفيان بوفال لاعب منتخب المغرب 

وقال بوفال في تصريحات صحفية: وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب طلب مني أن أكون أكثر فاعلية، وهذا ما أعمل عليه من أجل مساعدة فريقي وأظن أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح في البطولة، ونحن نحتاج التوفيق والحظ في مباراة مصر من أجل الصعود لنصف نهائي البطولة.

وتابع لاعب منتخب المغرب: كنا متأخرين في مباراتين وتمكنا من العودة في النتيجة، وهذا يظهر القوة الذهنية التي نمتلكها، ونحن نعلم أن الشعب المغربي ينتظر منا الكثير، ولن ندخر جهدا في مباراة مصر لإسعاد جماهيرنا.

منتخب المغرب لم يحقق الفوز على الفراعنة منذ 2001

ويلتقي الفائز من مباراة منتخبي مصر والمغرب في دور نصف النهائي بكأس الأمم الإفريقية 2021، مع الفائز من مباراة منتخبي الكاميرون وجامبيا والتي ستقام اليوم السبت في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن منتخب المغرب لم ينجح في تحقيق الفوز على منتخب مصر منذ عام 2001، حيث التقيا في مباراتين بعد ذلك، انتهت الأولى بالتعادل السلبي في كان 2006، وانتصر منتخب مصر في الثانية بهدف دون رد في كان 2017.