رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اندلاع حريق بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز في المنيا

حريق - أرشيفية
محافظات
حريق - أرشيفية
السبت 29/يناير/2022 - 06:28 م

اندلع حريق داخل وحدة سكنية بالحي الرابع بمدينة المنيا الجديدة، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وتبيّن أنه جاء بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز، وأنه لم يسفر عن أية أضرار أو إصابات بشرية.


بلاغ بانفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل وحدة سكنية بالحي الرابع داخلي داخل مدينة المنيا الجديدة.


إخماد حريق اندلع بوحدة سكنية بالمنيا الجديدة

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحريق، والمعاينة تبيّن انفجار أسطوانة بوتاجاز بأحد الوحدات السكنية، دون أي إصابات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق. 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

 

وجاء هذا الحادث، عقب مرور ساعات على إخماد رجال الدفاع المدني لحريق داخل محل شهير بمنطقة شارع الوحدة بإمبابة دون وقوع إصابات.

وتلقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق داخل محل شهير بإمبابة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بسيارتي حماية مدنية لإخماد الحريق وتم عمل كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى باقي العقارات المجاورة له. 

وتبين بإجراء التحريات، أن الحريق بإحدى فروع سلسلة محلات شهيرة  بالوحدة وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وشهدت محافظة سوهاج، اليوم السبت، حادث حريق آخر، حيث تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، بورود بلاغ بنشوب حريق في شقة بناحية بندر جزيرة شندويل بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق في شقة بالطابق الثاني بعقار ملك مجدي 61 سنة- مهندس زراعي بالمعاش ويقيم بذات الناحية.

وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية التي نجحت في السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات، وأقر المذكور بمضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.