رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حمدي فتحي خارج مباراة مصر والمغرب بسبب الإصابة

حمدي فتحي
رياضة
حمدي فتحي
السبت 29/يناير/2022 - 07:54 م

خرج حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر من حسابات كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي للفراعنة في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب المغرب بسبب الإصابة.

وكان حمدي فتحي تعرض للإصابة مع منتخب مصر أمام منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية وخرج خلال الشوط الثاني وتم تشخيص إصابته بإجهاد في العضلة الضامة.

حمدي فتحي خارج مباراة مصر والمغرب

وعلم القاهرة 24 أن حمدي فتحي خارج مباراة مصر والمغرب ولن يكون جاهز للتواجد في تشكيل منتخب مصر أمام المنتخب المغربي غدًا الأحد بسبب الإصابة وأنه في المران الأخير لم يدخل المران الجماعي أو بالكرة بل قام بعمل تأهيل وتدريب على البرنامج التأهيلي فقط.

ويدخل منتخب مصر دون حارس مرماه محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني الذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية أمام كوت ديفوار وسيكون محمد أبو جبل حارس المرمي الأساسي أمام منتخب المغرب، بجانب عدم جاهزية حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة المباراة الماضية، بينما استعاد منتخب مصر لاعبه محمود حمدي الونش بعد الشفاء من الإصابة.

وستكون مواجهة منتخب مصر أمام المغرب قوية بسبب ما تملكه المواجهة من لاعبين مميزين، بتواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني وأشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب المنتخب المغربي.