رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب الكاميرون: رباعي الدفاع قادر على إيقاف خطورة مهاجمي مصر أو المغرب

 أنطونيو كونسيساو
رياضة
أنطونيو كونسيساو
السبت 29/يناير/2022 - 10:22 م

يرى أنطونيو كونسيساو مدرب المنتخب الكاميروني، أن رباعي خط دفاع فريقه قادر على إيقاف خطورة المنافس القادم لهم في الدور قبل النهائي، من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، سواء كان المنتخب المصري أو المغربي.

وينتظر المنتخب الكاميروني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، الفائز من مواجهة منتخبي مصر والمغرب، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد الأحد على ملعب أحمدو أهيدجو.

وقال كونسيساو في تصريحات تليفزيونية: بالنسبة للمباراة المقبلة لدي الثقة في رباعي الدفاع، قادرين على إيقاف خطورة منتخب مصر أو المغرب.

وواصل مدرب المنتخب الكاميروني: لا يهم من سيكون خصمنا في الدور القادم، الأهم أن نحافظ على هذا المستوى وتلك الروح وسنتوج باللقب في النهاية.

وتابع أنطونيو كونسيساو: هناك أيضا عمل جماعي كبير يجب الإشادة به في الفريق، جميع اللاعبين على قدر المسؤولية.

وتطرق للحديث عن مواجهة جامبيا، قائلًا: هدفنا هو الفوز وقد حققناه بطريقتنا، أهنئ أيضا جامبيا بالكامل على ما قدمه الفريق في البطولة.

ووجه حديثه إلي لاعبيه، قائلًا: كنتم رائعين، وأهنئكم على ما قدمتوه في المباريات الماضية، وأتمنى الاستمرار على هذا المستوى.

وكان المنتخب الكاميروني قد فاز علي نظيره الجامبي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب جابوما في مدينة دوالا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

يذكر أن كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 33 بالكاميرون تقام خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتقام مباريات البطولة على 6 ملاعب في 5 مدن، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.