رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحفظ على جثة فتاة تناولت قرص سام بالشرقية

جثة فتاة - صورة أرشيفية
محافظات
جثة فتاة - صورة أرشيفية
الأحد 30/يناير/2022 - 07:44 ص

استقبل مستشفى أولاد صقر المركزي بمحافظة الشرقية، طفلة في الخامسة عشر من عمرها؛ جثة هامدةً جراء تناول قرص سام من الأقراص التي تُستخدم في حفظ الغلال، وذلك داخل مسكن أسرتها عزبة الحاج علي، التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة أولاد صقر.

 

وأقدمت الطفلة هايدي، عمرها خمسة عشر عامًا، على الانتحار بتناول قرص سام من الأقراص التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال، وذلك دخل مسكن أسرتها، فيما فارقت الحياة قبل وصولها إلى مستشفى أولاد صقر المركزي.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول طفلة في الخامسة عشر من عمرها، جثةً هامدةً جراء تناول قرص سام من الحبوب التي تُستخدم في حفظ الغلال.

 

بالانتقال والفحص، تبين من المعلومات والتحريات الأولية وصول الطفلة هايدي شحته، عمرها خمسة عشر عامًا، مُقيمة في عزبة الحاج علي، التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، وذلك إثر تناولها قرص سام من الأقراص التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

 

التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيقات

جرى التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى أولاد صقر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة أولاد صقر لمباشرة التحقيقات، وطلبت جهات التحقيق تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا