رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مأساة بسنت تتكرر.. هايدي تتخلص من حياتها بعد انتشار صور خادشة لها بالشرقية

انتحار - أرشيفية
حوادث
انتحار - أرشيفية
الأحد 30/يناير/2022 - 11:31 ص

كشفت تحريات رجال المباحث الجنائية، بمديرية أمن الشرقية، المعلومات الأولية والسبب وراء واقعة انتحار طفلة أتمت ربيعها الخامس عشر؛ إثر تناولها قرص مبيد حشري من المستخدم في حفظ حبوب الغلال، داخل مسكن أسرتها في عزبة الحاج علي، التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة أولاد صقر.

وأفادت المعلومات الأولية أن الفتاة هايدي شحتة، تبلغ من العمر 15 عامًا، أقدمت على الانتحار والخلاص من حياتها عقب تداول صور خادشة لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بينما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أولاد صقر المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق بمركز شرطة أولاد صقر.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد ورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول فتاة تُدعى هايدي شحتة، عمرها 15 عامًا، مُقيمة في عزبة الحاج علي التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة إثر تناولها قرص مبيد حشري مما يُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

حساب عبر موقع فيسبوك

وأفادت التحريات الأولية أن الفتاة أقدمت على الانتحار وتخلصت من حياتها بعد تداول صور خادشة لها من حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بينما جرى التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى أولاد صقر المركزي وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة أولاد صقر لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا