رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب

بث مباشر مشاهدة مباراة
رياضة
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب
الأحد 30/يناير/2022 - 04:09 م

تترقب جماهير الكرة المصرية انطلاق بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب، والتي تجمع المنتخبين، اليوم، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، المقامة في الكاميرون.

توقيت بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب

وتنطلق مباراة مصر والمغرب في تمام الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمدو أوهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ويسعى كل منتخب لحصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، والذي سيلاقي خلاله الفائز من اللقاء، المنتخب الكاميروني، الذي تأهل رسميًا إلى المربع الذهبي؛ بعد فوزه أمس على منتخب جامبيا.

طريق الفراعنة إلى مباراة مصر والمغرب 

وعن بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب؛ افتتح منتخب مصر مشواره في بطولة أمم إفريقيا، بمواجهة نيجيريا في الجولة الأولى لدور المجموعات، وخسر منتخب مصر هذا اللقاء بهدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثانية تغلب منتخب مصر بهدف نظيف على منتخب غينيا بيساو، وواصل المنتخب انتصاراته بالفوز على السودان في مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات بنتيجة 1- صفر.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا؛ بعد احتلاله مركز الوصافة في المجموعة الرابعة بالبطولة، واصطدم الفراعنة في ربع النهائي بـ منتخب كوت ديفوار، واستطاع الفراعنة أن يتخطوا عقبة الأفيال الإيفوارية في هذا الدور، بركلات الترجيح، بنتيجة 5-4؛ بعد مباراة ماراثونية، انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

طريق أسود الأطلسي إلى مباراة مصر والمغرب

وعلى الجهة الأخرى أنهى منتخب المغرب الدور الأول من البطولة في صدارة المجموعة الثالثة، ليتأهل لمواجهة منتخب مالاوي في الدور ثمن النهائي، ونجح المنتخب المغربي في مواصلة مشواره بتخطي عقبة مالاوي بنتيجة 2-1؛ ليضرب أسود الأطلسي بذلك موعدًا مع منتخب مصر في الدور ربع النهائي للبطولة.

وتعيد مشاهدة مباراة مصر والمغرب المقررة اليوم، إلى الأذهان، ذكريات اللقاء الذي جمع المنتخبين قبل سنوات، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2017، التي أقيمت في الجابون، وشهدت هذه المباراة فوز منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء، سجله وقتها محمود كهربا لاعب منتخب مصر؛ ليتأهل الفراعنة وقتها بهذا الانتصار إلى الدور نصف النهائي للبطولة التي حصد فيها منتخبنا المركز الثاني والميدالية الفضية؛ بعد خسارته المباراة النهائية أمام منتخب الكاميرون.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والمغرب

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم خدمة إخبارية مميزة لمتابعيه؛ نقدم بثًا مباشرًا للمباراة..