رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كيروش: صلاح كان رائعًا.. واللاعبون يرغبون في الوصول لنهائي إفريقيا

كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الأحد 30/يناير/2022 - 09:22 م

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعد تأهل الفراعنة للدور نصف النهائي للبطولة على حساب منتخب المغرب، بهدفين لهدف في المباراة التي انتهت منذ قليل في ربع نهائي أمم إفريقيا والمقامة حاليًا بالكاميرون.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والمغرب: أعتقد أن أفضل مجاملة أهديها للاعبين هي أن أشكرهم، فهم يريدون الاستمرار في البطولة ويرغبون في الوصول إلى النهائي، وأمتلك لاعبين رائعين للغاية، لقد استحققنا الفوز اليوم لأننا سيطرنا على المباراة بعد التأخر في النتيجة. 

وواصل كيروش: نريد أن نمثل مصر بشكل أفضل في المباراة المقبلة بعد الفوز على فريق رائع مثل المغرب، ولكن الآن نركز على مباراة الكاميرون. 

وأكمل مدرب المنتخب: اليوم صلاح كان رائعًا ولكن هذا ما هو متوقع من أفضل لاعب، لكن هناك عملا جماعيا والجميع يعمل من أجل هدف واحد، سواء خارج الملعب أو داخله وهذا ما يطور الأداء. 

واختتم كارلوس كيروش تصريحاته: لسنا فريق اللاعب الواحد وأرفض هذا الوصف، لأن الفريق يلعب بشكل جماعي والجميع يريد الفوز فنحن نلعب معًا ونعاني معا، ونصنع الفرص معا ونسجل معًا.

وأنهى منتخب مصر مباراة منتخب المغرب لصالحه خلال الأشواط الإضافية، بعدما ضمن التقدم بهدفين لهدف مستغلًا الهدف الذي أحرزه البديل محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 100 من المباراة.

مصر تواجه الكاميرون في المربع الذهبي 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكاميرون، بعدما تأهلت الأسود التي لا تقهر إلى الدور نصف النهائي في بطولة  كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث أوقفت الكاميرون مغامرة جامبيا لتهزمها 2-0 في مباراة ربع النهائي التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون.

ويذكر أن مباراة مصر والمغرب شهدت مشادة قوية بين لاعبي منتخب مصر والمغرب، حيث تبادل لاعبو المنتخبين الاشتباك بالأيدي كما شارك في الاشتباك بدلاء المنتخبين أمام أنظار حكم المباراة والحكم الرابع، قبل تهدئة الأمور واستئناف المباراة.

لاعبو مصر 

موعد مباراة مصر والكاميرون في المربع الذهبي في كأس الأمم الإفريقية 


ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون صاحب الأرض ومستضيف البطولة، بعدما تأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على منتخب جامبيا بهدفين نظيفين.