رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أداء ملكي بامتياز.. ليفربول يهنأ محمد صلاح بعد الفوز على المغرب

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 30/يناير/2022 - 08:06 م

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري، محمد صلاح، بعد قيادته للفراعنة في مباراة اليوم للفوز على نظيره منتخب المغرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب احمدو أهيدجو، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الامم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وأحرز محمد صلاح هدف التعادل في المباراة لمنتخب مصر في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وصنع هدف التقدم في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 102 لمحمود حسن تريزيجيه.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التدوينات القصيرة تويتر: هدف وتمريرة حاسمة وأداء ملكي بامتياز تهانينا إلى العظيم محمد صلاح الذي قاد المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي من كأس الامم الإفريقية 2021.

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر والمغرب

وحصد محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في في مباراة مصر والمغرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة على أسود الأطلس بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسالت دور الـ8 من مسابقة كأس الامم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، نظيره منتخب الكاميرون، صاحب الأرض ومستضيف البطولة، بعدما تأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على منتخب جامبيا بهدفين نظيفين.

يذكر أن مسابقة كأس أمم إفريقيا تقام في نسختها الـ 33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتلعب مباريات البطولة على 6 ملاعب، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.