رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النني: محمد صلاح لعب مباراة خرافية.. وسعداء بما قدمناه في مواجهة المغرب

محمد النني
رياضة
محمد النني
الأحد 30/يناير/2022 - 08:38 م

تحدث لاعبنا الدولي ونجم فريق أرسنال، محمد النني، عن فوز منتحبنا الوطني أمام المنتخب المغربي وتأهله إلى دور نصف النهائي بـ مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

تصريحات محمد النني

وقال محمد النني في تصريحات صحفية عقب مواجهة المغرب: نحن سعداء بما قدمناه على أرضية الميدان، المباراة كانت صعبة وتأخرنا بهدف صعب المهمة أكثر.

وتابع: نحن نعرف إمكانياتنا، كنا نعرف كل ما سيحدث في المباراة وتحدثنا مع الجميع.. كنا نريد الفوز وقلنا إننا إذا سجلنا هدفًا سننتصر.

وأضاف: ونحن منتخب كبير، وهذه مباراة خرافية لمحمد صلاح، أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، ونحن سعداء بوجوده معنا في مصر.

واختتم: نعلم أن من يخسر سيذهب إلى بلده مباشرة، لذلك الأحاسيس كانت جياشة لدى الجميع، والكل كان يريد أن يتأهل إلى نصف النهائي، نحن نعرف صعوبة مباراة الكاميرون ولكن نحن فريق كبير للغاية، سنقاتل بقوة من أجل الوصول إلى النهائي.


تأهل المنتخب المصري

استطاع الفراعنة في الفوز أمام نظيره المنتخب المغربي، في إطار منافسات دور الـ 8 في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بنتيجة 2-1 بعد أن ذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقية 2021

وبعد ضمان الفراعنة التأهل إلى المربع الذهبي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، سيواجه المنتخب الكاميروني يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أحمدو أهيدجو.

بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021

يذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 تقام في نسختها الـ 33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتلعب مباريات البطولة على 6 ملاعب، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام.