رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

واقعية كيروش وخبرة الفراعنة.. أبرز ما قالته الصحف المغربية بعد الهزيمة أمام منتخب مصر

فوز منتخب مصر
رياضة
فوز منتخب مصر
الأحد 30/يناير/2022 - 08:50 م

حسم منتخب مصر، تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد الفوز على شقيقه المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما قبل قليل، على ملعب أحمد أهيدجو.

وسبب فوز منتخب مصر، صدمة كبيرة للجماهير المغربية، التي كانت تطمح في التأهل إلى نصف النهائي أملًا في حصد اللقب، والثأر من الفراعنة، بعد الفوز المشابهة في ربع نهائي نسخة العام 2017.

فوز منتخب مصر على أسود المغرب

ويستعرض القاهرة 24، أبرز تعليقات الصحف المغربية، على فوز منتخب مصر على أسود الأطلس، وذلك من خلال التقرير التالي:-

جريدة المنتخب المغربية

وعلقت جريدة المنتخب المغربية، على المباراة، بجملة: واقعية كيروش هزمت خليلودزيتش والمغرب يلدغ من جحر الفراعنة.

وذكر موقع جريدة المنتخب المغربية، أن منتخب مصر استطاع قلب الطاولة، على أسود الأطلس في المباراة، بعد التقدم، بعد الرغبة الواضحة من الفراعنة في خطف الفوز.

موقع le 360 المغربي

أما موقع le 360 المغربي، فأكد إن خبرة الفراعنة أطاحت بـ الأسود، وأنهت رحلتهم في الكان، فيما قال الموقع، إن المنتخب المصري أوقف رحلة المنتخب الوطني في منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة في دولة الكاميرون.

جريدة المغرب اليوم

من جانبها، علقت جريدة المغرب اليوم على فوز الفراعنة على أسود الأطلس، مؤكدة أن منتخب مصر حقق ريمونتادا تاريخية في مباراة اليوم، وخطف بها التأهل إلى نصف النهائي.

صحيفة هسبريس

فيما سلطت صحيفة هسبريس المغربية، الضوء على قدرة الفراعنة على العودة في المباراة، عقب تقدم منتخب المغرب، بالإضافة إلى تألق الحارس محمد أبو جبل أمام هجوم الأسود قبل خروجه.