رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة مشجع مغربي بعد تسجيل تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر | فيديو

وفاة مشجع مغربي
رياضة
وفاة مشجع مغربي
الأحد 30/يناير/2022 - 10:40 م

كشف تقرير صحفي مغربي وفاة مشجع مسن في أثناء مشاهدته مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب المغرب اليوم الأحد، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وحقق منتخب مصر الفوز على شقيقه منتخب المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح موقع كيفاش المغربي أن الرجل المسن الذي توفي في عقده الخامس، وذلك في ضواحي مدينة شيشاوة، وذلك بعد انتهاء مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بين المنتخبين المغربي والمصري، والتي انتهت بفوز الفراعنة على أسود الأطلس.

وفاة مسن مغربي بعد هدف تريزيجيه

وأشار الموقع المغربي إلى أن المسن المغربي قد يكون توفي نتيجة سكتة قلبية وهو يشاهد المباراة من داخل مقهى، وبعد الهدف الثاني في مرمى المنتخب المغربي والذي سجله محمود حسن تريزيجه في الدقيقة 102 من عمر المباراة.

مباراة منتخب مصر المقبلة

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون صاحب الأرض ومستضيف البطولة، بعدما تأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على منتخب جامبيا بهدفين نظيفين.

ويعد منتخبنا الوطني الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة، ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة وأيضا الأكثر تتويجا ببطولة كأس الأمم الإفريقية باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.