رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

100 مليون مبروك.. حفيظ دراجي يهنئ مصر بعد الفوز على المغرب

حفيظ دراجي
رياضة
حفيظ دراجي
الأحد 30/يناير/2022 - 10:49 م

حرص الجزائري حفيظ دراجي، المعلق عبر قنوات بين سبوتس القطرية، على تهنئة منتخب مصر وجماهيره، بعد تأهل الفراعنة للدور نصف النهائي للبطولة على حساب منتخب المغرب، بهدفين لهدف في المباراة التي انتهت منذ قليل في ربع نهائي أمم إفريقيا والمقامة حاليًا بالكاميرون. 

وكتب دراجي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 100 مليون مبروك لشعب مصر وجماهير مصر ومنتخب مصر التأهل المستحق إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.


وأضاف المعلق الرياضي عبر قنوات بين سبوتس القطرية: اليوم أكدوا أن فوزهم على كوت ديفوار لم يكن صدفة، وبأن مصر المواعيد الكبرى دائما ما تكون كبيرة.
 

وأتم الجزائري حفيظ دراجي حديثه، حيث قال: برافو مصر وهاردلك للمنتخب المغربي وجماهيره.

حفيظ دراجي 

 

مصر تواجه الكاميرون في المربع الذهبي 


ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكاميرون، بعدما تأهلت الأسود التي لا تقهر إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث أوقفت الكاميرون مغامرة جامبيا لتهزمها 2-0 في مباراة ربع النهائي التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون.

 منتخب مصر يضمن الحصول على 2.2 مليون دولار

وبعد تأهل منتخب مصر إلى الدور المقبل، ضمن الحصول على 2.2 مليون دولار، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفق الجوائز المعلنة مسبقًا من كاف، فإن الفائز بلقب البطولة يحصل على 5 ملايين دولار، فيما يحصل الوصيف على 2.75 مليون دولار.