رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ياسين بونو: التفاصيل الصغيرة أهدت الفوز لـ منتخب مصر

ياسين بونو
رياضة
ياسين بونو
الأحد 30/يناير/2022 - 10:51 م

عبر ياسين بونو، حارس المنتخب المغربي وفريق إشبيلية الإسباني، عن استيائه بعد خروج منتخب بلاده من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، بعد الهزيمة أمام المنتخب المصري.

تصريحات ياسين بونو

وقال ياسين بونو في تصريحات صحفية عن خروج منتخب بلاده من أمم إفريقيا: التفاصيل الصغيرة أهدت الفوز لـ منتخب مصر، أشكر اللاعبين على الأداء، وسنحاول مصالحة الجماهير المغربية أمام الكونغو بالتأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

تأهل الفراعنة إلى المربع الذهبي بـ أمم إفريقيا

تأهلت الفراعنة إلى الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد الفوز أمام نظيره منتخب أسود أطلس، في إطار منافسات دور الـ 8 في البطولة الإفريقية، بنتيجة 2-1 بعد أن ذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية.

موعد مباراة منتخبنا الوطني أمام الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا

وبعد أن ضمن منتخبنا الوطني، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، التأهل إلى المربع الذهبي في بطولة  كأس الأمم الإفريقية 2021، سيواجه نظيره المنتخب الكاميروني يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أحمدو أهيدجو.

بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021

ويعد الفراعنة هم  الأكثر ظهورًا في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية عبر التاريخ بالمشاركة في 42 مرة، ثم منتخب كوت ديفوار 23 مرة، يليه منتخب غانا بـ 22 مرة وأيضا الأكثر تتويجا ببطولة كأس الأمم الأفريقية باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.