رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد محمد عبد المنعم لـ القاهرة 24: قلت لابني طول ما بتصلي الفجر ربنا مش هيسيبك

محمد عبد المنعم
رياضة
محمد عبد المنعم
الإثنين 31/يناير/2022 - 12:49 ص

تحدث عبد المنعم والد  محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تأهل الفراعنة على حساب منتخب المغرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعدما حقق الفوز هدفين مقابل هدف بالإضافة لحديثه عن عودة نجله للأهلي. 

وقال والد محمد عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الحمد لله على فوز منتخب مصر، وإن شاء الله اللقب من نصيبنا وفرحتي لا توصف، بعد فوز المنتخب وعودة محمد للنادي الأهلي من جديد. 

وأضاف والد عبد المنعم: محمد عبد المنعم صغير السن لكنه يملك عقلية مستنيرة وفطرة سليمة وسعيد لمستواه مع المنتخب، وأطالبه بالحفاظ على مستواه والاستمرارية. 

وواصل: بوصل لمحمد رسالة بأن طول ما أنت بتصلي الفجر ربنا عمره ما هيسيبك ولا هيتخلى عنك أبدًا، وعايز أقول إن علاقة محمد بربنا سبب في ظهوره بهذا المستوى الجيد. 

واختتم والد مدافع منتخب مصر تصريحاته: أتمنى من الله التوفيق لمنتخب مصر أمام الكاميرون، ونحقق البطولة في النهاية لأننا نستحقها. 

منتخب مصر

صعود الكاميرون إلى نصف نهائي أمم إفريقيا

تأهلت أسود الكاميرون التي لا تقهر إلى الدور نصف النهائي في بطولة  كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث أوقفت الكاميرون مغامرة جامبيا لتهزمها 2-0 في مباراة ربع النهائي التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون.

موعد مباراة مصر والكاميرون في المربع الذهبي في كأس الأمم الإفريقية 


وبعد ضمان الفراعنة التأهل إلى المربع الذهبي في بطولة  كأس الأمم الإفريقية 2021، سيواجه منتخب أسود الكاميرون مستضيف البطولة، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أحمدو أهيدجو.