رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مياه المنوفية: رفع درجة الاستعدادات القصوى لمواجهة سقوط الأمطار | صور

سيارات مياه المنوفية
محافظات
سيارات مياه المنوفية
الإثنين 31/يناير/2022 - 01:55 م

استعدادات مياه المنوفيةأعلن محمد نجيب صالح، رئيس مجلس إدارة مياه المنوفية، رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع أنحاء المحافظة، استعدادا للتنبؤات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية، فيما يتعلق بظروف الطقس وهطول أمطار على المحافظة.

 

رئيس مشركة مياه المنوفية: التأكيد على جاهزية المعدات لتعامل مع الأمطار

وأكد رئيس شركة مياه المنوفية، ضرورة اتخاذ كافة التدابير، وجاهزية المعدات مسبقًا لمواجهة الأمطار، وإعادة تمركزها لاستيعاب شفط المياه، وتكثيف جولات المرور الميداني على أماكن تجمع مياه الأمطار، واستمرار عمليات تطهير شبكات الصرف الصحي، وتواجد عربات الكسح، استعدادا لشفط تجمعات الأمطار فور حدوثها، حفاظًا على انتظام الحركة المرورية.

رئيس شركة مياه المنوفية: خطة لانتشار السيارات في مواجهة الأمطار 

وأوضح صالح، أنه جرى مراجعة خطة انتشار سيارات شفط المياه، وعربات الكسح، والمعدات في المحاور الرئيسية بالمحافظة، وتواجد مديرين الإدارات في كافة قطاعات الشركة مثل التشغيل والصيانة، والحملة الميكانيكية، الأمن والسلامة والصحة المهنية، الشبكات، المحطات، للاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والمتابعة الميدانية.

استعدادات مياه المنوفية
استعدادات مياه المنوفية
استعدادات مياه المنوفية
استعدادات مياه المنوفية
استعدادات مياه المنوفية
انتشار سيارات مياه المنوفية 

في وقت سابق؛ أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، رفع درجة الاستعداد القصوى، للتعامل مع موجة الطقس السيئ والأمطار، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بالتواجد الميداني في الشارع ورفع درجة الاستعداد القصوى، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، للتعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ. 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، التنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهات المعنية، للدفع بالمعدات اللازمة من عربات الكسح وسيارات الشفط، والتركيز على الأماكن الأكثر تجمعًا للمياه وتمركز سيارات الشفط بها، للحد من الأثار الناجمة عن الأمطار، وتيسير الحركة المرورية بالشوارع أمام المواطنين.