رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اجتماع مصري مغربي بالكاميرون للصلح بعد واقعة محمود جاد ورئيس الاتحاد

فوزي لقجع رئيس اتحاد
رياضة
فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي
الإثنين 31/يناير/2022 - 08:29 م

يعقد مسئولو اتحاد الكرة المصري الموجودين في الكاميرون، اجتماعًا مع مسئولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل عقد مصالحة، بعد الأحداث التي تلت مباراة المنتخبين أمس الأحد، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتأتي زيارة مسئولو بعثة منتخب مصر إلى الجانب المغربي، من أجل المصالحة والاعتذار عن الأحداث التي تلت المباراة بين المنتخبين أمس، وأبرزها اعتداء الحارس الرابع محمود جاد، على فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

زيارة صلح مصرية مغربية

وعلم القاهرة 24، أن زيارة الجانب المصري، تأتي بعيدًا عن الخوف من إيقاف اللاعب أو توقيع أي عقوبات على المنتخب، ولكن تأتي بهدف الاعتذار وتهدئة الأجواء، والتأكيد على الروح الطيبة بين الجانبين.

في سياق متصل، كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، عن قيام فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بسحب شكواه ضد المنتخب المصري، بعد الأحداث التي وقعت عقب مواجهة المنتخبين.

وكانت بعض التقارير الصحفية، أكدت حدوث أزمة بعد مباراة منتخبي مصر والمغرب، حيث نشبت أزمة بسبب احتفالات لاعبي منتخب مصر التي استفزت لاعبي منتخب المغرب.

من جانبها، أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن محمود جاد حارس منتخب مصر لكرة القدم، اعتدى على فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، دفاعًا عن مساعد منتخبنا الوطني، وأن حارس الفراعنة لم يكن يعرف أن هذا رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب الكاميرون، يوم الخميس المقبل 3 فبراير، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف النهائي، من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.