رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سلبية مسحة جميع لاعبي السنغال قبل مواجهة بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

منتخب السنغال
رياضة
منتخب السنغال
الإثنين 31/يناير/2022 - 07:57 م

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق قبل مواجهة بوركينا فاسو في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في الكاميرون خلال الفترة الحالية وتستمر منافستها حتى 6 فبراير المقبل.

ويستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.

سلبية مسحة جميع لاعبي السنغال قبل مواجهة بوركينا فاسو

وقال الاتحاد السنغالي خلال بيان رسمي منذ قليل: نتائج اختبار PCR الخاص بلاعبي الفريق قبل 48 ساعة من مواجهة بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، تؤكد سلبية مسحا جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني.

موعد مباراة السنغال وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب السنغال أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان منتخب السنغال قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية، بعد إقصاء منتخب غينيا الاستوائية من الدور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

في حين تأهل منتخب بوركينا فاسو إلى الدور نصف النهائي بعد إقصاء منتخب تونس من الدور ربع النهائي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في واحدة من المفاجآت في بطولة كأس الأمم الإفريقية.