رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحج ضيوف: أرشح تأهل السنغال والكاميرون لنهائي كأس الأمم الإفريقية

الحج ضيوف
رياضة
الحج ضيوف
الإثنين 31/يناير/2022 - 06:32 م

تحدث الحج ضيوف، أسطورة السنغال، عن توقعاته لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال الحج ضيوف في تصريحات تليفزيونية: مهمة المنتخب المصري لن تكون سهلة في نصف النهائي ضد منتخب كاميروني، لا يعتمد على الفرديات بل يلعب كمجموعة واحدة قوية.

تأهل السنغال والكاميرون لنهائي كأس الأمم الإفريقية

وأضاف أسطورة السنغال: مباراة الكاميرون ومصر هي مواجهة بين عملاقين في القارة الإفريقية، وكل منتخب يريد تعزيز رصيده الثري بالألقاب.

وتابع الحج ضيوف: مباراة السنغال أمام بوركينا فاسو ديربي، ولن تكون سهلة أمام منافس قوي، لكن مستوى السنغال في منحى تصاعدي، موضحًا: أرشح السنغال لبلوغ النهائي رفقة الكاميرون.

مباريات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021

وتأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي بفوزه على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت تقدم أسود الأطلس عن طريق سفيان بوفال، قبل أن يدرك محمد صلاح هدف التعادل، ويمنح تمريرة حاسمة لمحمود تريزيجيه، الذي سجل هدف الانتصار، ويضرب الفراعنة موعدًا مع منتخب الكاميرون مستضيف البطولة.

فيما فاز منتخب السنغال على نظيره منتخب غينيا الاستوائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليضرب موعدًا مع منتخب بوركينا فاسو في نصف النهائي الآخر.

وتقام مباراة منتخب مصر والكاميرون يوم الخميس المقبل، بينما تقام مباراة السنغال وبوركينا فاسو بعد غد الأربعاء.