رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تعرضه لكسر بالكتف.. مفيد فوزي يكشف لـ القاهرة 24 آخر تطورات حالته الصحية

الإعلامي مفيد فوزي
فن
الإعلامي مفيد فوزي
الإثنين 31/يناير/2022 - 10:11 م

كشف الإعلامي مفيد فوزي عن حالته الصحية بعد تعرضه لكسر في الكتف اليمنى، حسب ما نشرته ابنته حنان مفيد فوزي على حسابها الشخصي انستجرام: بابا اتعرض لكسر في المفصل اليمين والوضع لا يسمح بالتدخل الجراحي.

الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي

وقال مفيد فوزي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن كتفه مربوط، وأنه يستخدم حاليا العلاج الطبيعي، لأن حالته لا تسمح بالتدخل الجراحي.

وأضاف الإعلامي الكبير، أن حنان ابنته دائما معه في البيت، وأنه لا يسأل عليه أحد سواها، مشيرا إلى أن حالته الصحية في تحسن.

ويعتبر آخر ظهور للإعلامي مفيد فوزي في برنامج زملكاوي الذي يقدمه الإعلامي خالد غندور، عبر قناة الزمالك، وتحدث عن رأيه في الفنانين مشجعي نادي الزمالك، وعرضت الحلقة يوم 20 يناير.

مفيد فوزي معلقا صوتيا بفيلم التجلي

 ويشارك مفيد فوزي في التعليق الصوتي بالفيلم التسجيلي الذي يحمل اسم التجلي، ويتناول الفيلم شرحًا تفصيليًا عن الأماكن الطبيعية في منطقة سانت كاترين، وذلك ضمن المعسكر السينمائي التابع لمشروع ابدأ حلمك السينما بين يديك الذي نفذته الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، وذلك بمشاركة طلاب الدراسات السينمائية منهم أحمد سرحان في المونتاج وعبد الرحمن محمد في التصوير، تحت قيادة المخرج عبد الله مرسي وإشراف تامر عبد المنعم.

وانتشرت إشاعات منذ فترة حول إصابة مفيد فوزي بفيروس كورونا، ونفى الإعلامي الكبير ذلك خلال تصريحات له مع القاهرة 24، وقال وقتها إن حالته الصحية جيدة.