رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل تحركات اتحاد جدة لترتيب رحلة علاج أحمد حجازي

أحمد حجازي
رياضة
أحمد حجازي
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 03:50 ص

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن تحركات عاجلة يقوم بها نادي اتحاد جدة لترتيب خطة علاج أحمد حجازي نجم خط دفاع الفريق السعودي ومنتخب مصر، والذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع الفراعنة أمام المنتخب المغربي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

إصابة أحمد حجازي

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم تفاصيل إصابة حجازي، حيث أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها حجازي في الساعات الماضية عن معاناة اللاعب من تمزق في أوتار العضلة الضامة سيغيب على إثره عن صفوف منتخب مصر لنهاية بطولة أمم إفريقيا.

 

وفي تصريحات تليفزيونية كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج أن نادي اتحاد جدة يجري حاليًا اتصالات مع اللاعب أحمد حجازي لترتيب موعد لعرضه للكشف الطبي بأحد المراكز المتخصصة في علاج إصابات الملاعب.

 

وأشار الفراج إلى أن نادي اتحاد جدة يفاضل ما بين مركز أسباير الموجود في العاصمة القطرية الدوحة وأحد المراكز الطبية الكبرى المتخصصة في فرنسا لاختيار أحدهما لتولي مهمة علاج مدافعه أحمد حجازي.

 

وأضاف الإعلامي السعودي أن نادي اتحاد جدة يسعى لعرض حالة اللاعب أحمد حجازي على عدد من الاستشاريين الكبار لمعرفة مدى إصابته بشكل دقيق، والمدة الزمنية التي تحتاجها للتعافي منها بشكل تام.

 

وأردف الفراج أن النادي السعودي يأمل في تجهيز حجازي للمشاركة من جديد في المباريات قبل نهاية شهر فبراير الجاري على أقصى تقدير، في ظل احتياج الفريق لخدمات المدافع الدولي كونه العنصر الأهم في الخط الخلفي لـ عميد الأندية السعودية، خصوصًا وأن الفريق ينافس على حصد لقب الدوري السعودي الذي يتصدر ترتيبه حاليًا برصيد 41 نقطة.

تابع مواقعنا