رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق شقة بالدقي.. وفنانة شهيرة تشكر رجال الإطفاء | صور

حريق بشقة بالدقي
حوادث
حريق بشقة بالدقي
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 10:04 ص

تمكنت رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اشتعل بعقار  بمنطقة الدقي، دون إصابات، وتبين أن الفنانة وفاء عامر تقيم بإحدى الشقق السكنية به، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.  

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بعقار بمنطقة الدقي، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق، وإخماد النيران دون إصابات. 

أجرى رجال المباحث معاينة للشقة لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بها، وتم الاستماع لأقوال مالكها، ولم يشتبه في نشوب الحريق جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لانتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة وبيان سبب اشتعال الحريق، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ونشرت الفنانة وفاء عامر عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك: شكرا جزيلا يا رجالة يا جدعان مرور العجوزة والنجدة ومطافئ العجوزة، ورجالة قسم الدقي سرعة الاستجابة والمعاملة.. عشمنا فيكم حريق في العمارة.

 

من ناحية أخرى؛ اندلع حريق هائل في إحدى العقارات بشارع رزق الله، المتفرع من شارع الحلو بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

 

إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحريق 

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ بنشوب حريق هائل في إحدى العقارات بشارع رزق الله المتفرع من شارع الحلو بدائرة قسم ثان طنطا.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة له.

 

تفاصيل الحريق 

وتبين أن العقار مكون من 3 طوابق وخال من السكان، وتوجد به كمية كبيرة من القمامة والمخالفات واشتعلت النيران به. 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران المشتعلة قبل وصولها إلى باقي الشقق المجاورة للعقار دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية. 

وتولت النيابة التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف ملابسات الحريق.