رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاف يختار احتفال تريزيجيه بهدفه في المغرب ضمن أجمل الاحتفالات بكأس الأمم الإفريقية

احتفال تريزيجية
رياضة
احتفال تريزيجية
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 06:04 م

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف احتفال الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بهدفه في مرمى منتخب المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية ضمن أجمل الاحتفالات في البطولة.

وفاز منتخب مصر على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والذي أقيم على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو وسجلهما محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

وتمكن محمد حسن تريزيجيه من تسجيل هدف منتخب مصر الثاني، والذي ضمن لمصر التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح.

احتفال تريزيجيه بهدفه في شباك المغرب

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، احتفال تريزيجيه بهدفه في شباك ياسين بونو حارس المغرب، ضمن أفضل الاحتفالات في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وعلق الحساب الرسمي على الهدف قائلًا: لحظات من السعادة والفرحة لا يضاهيها أي شيء، استمتعوا بأجمل احتفالات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر المقبلة في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب الكاميرون يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب الكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.