رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سلبية مسحة منتخب الكاميرون قبل مباراة مصر في كأس الأمم الإفريقية 2021

منتخب الكاميرون
رياضة
منتخب الكاميرون
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 07:43 م

أثبتت المسحة الرسمية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، التي خضع لها لاعبي منتخب الكاميرون في الساعات الأخيرة، سلبيتها لجميع اللاعبين، في إطار الكشف مصابي فيروس كورونا قبل مواجهة المنتخب الكاميروني أمام نظيره منتخب مصر ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

سلبية مسحة منتخب الكاميرون

وكشف الاتحاد الكاميروني لكرة القدم برئاسة صامويل إيتو أنه لا توجد أي إصابات بفيروس كورونا بين أفراد معسكر منتخب الكاميرون من اللاعبين أو الجهاز الفني قبل مواجهة مصر؛ ليخوض المنتخب الكاميروني اللقاء أمام الفراعنة بكامل صفوفه دون أي غياب.

وبعد أن ظهرت نتائج مسحتي المنتخب الوطني ومنتخب الكاميرون، لم تثبت إصابة أي فرد من الطرفين بفيروس كورونا حسب المسحة الرسمية التي تخضع للإشراف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في معامله الخاصة؛ ليخوضا مباراة نصف النهائي بكامل صفوفهما.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعد الفوز على المنتخب المغربي الشقيق بهدفين مقابل هدف، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون في إطار منافسات دور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد غد الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويتطلع الفراعنة إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية للبطولة.