رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كتفها وضربها بجنزير.. سمكري سيارات يقتل ابنته بسبب التسول في المنوفية | فيديو

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 08:48 م

تسول الطفلة المستمر وعدم انصياعها لوالدها جعل الأب ويدعى "م. ف" يعمل كهربائي يرتكب جريمة بشعة بحق طفلته التي تبلغ من عمرها 14 عاما، بعد أن أنهال عليها بالضرب مكتفا إياها بجنزير حديدي، مما أدى إلى إصابتها بإصابة بالغة لم تتحملها الطفلة وعلى آثارها لقيت مصرعها.

تبدل دور الأب من الناصح إلى القاسي، فبدلا من أن يتعامل معها بحكمة، أنهال عليها بالضرب حتى أنهى حياتها، حيث خيمت حالة من الحزن والذهول على أهالي قرية سمادون بمركز أشمون محافظة المنوفية، حالة الذهول والحزن، بعد أن ارتكب الأب جريمة القتل البشعة بحق ابنته.

كان هيقتلني

كشف عم الضحية وشقيق المتهم، تفاصيل علاقته بأخيه القاتل، قائلا إن العلاقة بينهما انقطعت منذ سنوات، وذلك بعد أن اختلف الاثنين على تقسيم قطعة أرض مملوكة بينهمت، حيث اعتدى شقيقه عليه بالضرب مستخدما سلاح أبيض محاولًا قتله.

وأشار إلى أنه أصيب بحالة من الذهول عندما تلقى خبر وفاة ابنة شقيقه، مشيرا إلى أن المتهم حبسها في أحد الأماكن البعيدة وارتكب جريمة تعذيبها إلى أن لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

بسبب التسول

وفي السياق ذاته، قال أحد أهالي المنطقة إن الأب اعتدى على ابنته البالغة من العمر 14 عاما بالضرب، بعد أن حبسها بسبب تسولها المستمر داخل شوارع القرية بمركز أشمون بالمنوفية.

حبس الأب

قررت جهات التحقيق بالمنوفية حبس الأب المتهم بقتل تبنته ويدعى م.ف يعمل  كهربائي سيارات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان مدير أمن المنوفية، تلقى بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لموقع الحادث للتأكد من صحة البلاغ الذي تبين صحته فيما بعد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل مباحث الجنايات والطب الشرعي، وذلك للكشف ملابسات التعذيب التي لقيته الطفلة قبل موتها.

تابع مواقعنا