رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الشباب والرياضة يتوجه إلى ياوندي لمؤازرة منتخب مصر أمام الكاميرون

أشرف صبحي
رياضة
أشرف صبحي
الأربعاء 02/فبراير/2022 - 02:57 م

يتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى الكاميرون، صباح غد الخميس، من أجل مؤازرة منتخب مصر أمام الكاميرون، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة في الكاميرون.

ومن المتوقع أن يغادر وزير الشباب والرياضة صباح الخميس مع وفد رفيع المستوى لحضور مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون، ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في تصريحات تلفزيونية سابقة: يجب أن نثق في شبابنا وعندما نصل لدرجة معينة يجب أن نكمل، وأن منتخب مصر بدأ يصل للشكل الذي نريده منذ عام 2010، وعلينا أن نحافظ عليه وندعمه مهما كانت الظروف.

منتخب مصر أمام الكاميرون

وفي حالة فوز منتخب مصر على نظيره الكاميرون في منافسات دور نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية 2021، سيعمل وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة النهائية لمؤازرة الفراعنة في مشوارهم الإفريقي.

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون على ملعب الأوليمبي، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس، ضمن منافسات الدور الأربعة، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي انطلقت 9 يناير الماضي على أن تختتم منافستها في 6 فبراير الجاري.

وفي وقت سابق أصيب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري بفيروس كورونا، وذلك قبل ساعات من سفره للكاميرون لمؤازرة منتخب بلاده في مواجهة السودان ضمن مباريات دور المجموعات بالبطولة، ليخضع صبحي حينها للعزل المنزلي مع الالتزام بقواعد البروتوكول الطبي المعمول به من قبل وزارة الصحة المصرية.