الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتظام ثلاثي زمالك 2006 في معسكر منتخب مصر

فريق شباب الزمالك
رياضة
فريق شباب الزمالك
الأربعاء 02/فبراير/2022 - 08:33 م

انتظم اليوم الأربعاء الثلاثي عبدالرحمن علي ومحمد السيد وعلي نوفل لاعبو فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2006 في المعسكر المغلق لمنتخب مصر.

وكان نادي الزمالك تلقى خطابا رسميا باستدعاء الثلاثي للانتظام في معسكر المنتخب الوطني المقرر له في الفترة من 2 فبراير الجاري حتى يوم 13 من الشهر ذاته. 

ومن المقرر وفقا للخطاب المرسل، أن يسافر منتخب الناشئين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الإماراتي مواليد 2006، خلال الفترة من 14 فبراير حتى 20 من نفس الشهر.

من ناحية أخري واصلت فرق براعم كرة القدم بنادي الزمالك التألق في مباريات الأعمار السنية المختلفة، والتي أقيمت صباح اليوم على ملاعب الناشئين بالنادي، وذلك في الجولة التاسعة، من مهرجان دوري الجيزة، حيث فاز فريق الزمالك مواليد 2012 بقياده مديره الفني أحمد عبدالله علي فريق البرمبل بسبعة أهداف مقابل هدف وأحرز أهداف الزمالك الباشا عادل ثلاثة أهداف هاتريك، يوسف أيمن هدفين، حمزة محمد وعز الدين أحمد.

زمالك 2001 يفوز على وراق الحضر

وفي نفس السياق فاز فريق الزمالك مواليد 2011 بقياده مديره الفني هشام إبراهيم علي ضيفه وراق الحضر بثلاثية نظيفة وأحرز أهداف الزمالك: مالك أسامة نبيه "هدفين" وأسر إيهاب وفاز فريق الزمالك مواليد 2010 بقياده مديره الفني عمرو إيدر على فريق البكارى بثلاثة أهداف دون رد وأحرز أهداف الزمالك محمد السيد، عُمر كيلاني وعُمر رضا ومن المقرر أن تستكمل باقي المباريات غدا الخميس، على ملاعب الناشئين بميت عقبة.

تابع مواقعنا