رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

‎مغربي مدافع الأهلي: دوافعنا كبيرة.. وزياد طارق: الجماهير الداعم الأول

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الأربعاء 02/فبراير/2022 - 10:16 م

عبر محمد مغربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتواجد والمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، التي وصفها بالحلم الكبير لكل اللاعبين، مؤكدًا أن الفريق جاهز تمامًا للبطولة على الرغم من الغيابات.  

وأوضح مغربي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أنه لحق بالبعثة في الإمارات بعد أن تأكدت سلبية مسحته، وأنه يملك دوافع كبيرة في البطولة، خاصة أن الأهلي يسعى إلى تحقيق إنجاز جديد أفضل من النسخة الماضية.  

وأشار مغربي إلى أن كل لاعب في الأهلي يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه، وهذه سمة اللعب في الفريق، مؤكدًا أن الحصول على الفرصة في الفريق الأول مسئولية كبيرة، خاصة أن قميص الأهلي ثقيل بالفعل ويضع مسئوليات كبيرة على كل من يرتديه، ولهذا سعى بكل قوته لاستغلال الفرصة في مباريات بطولة كأس الرابطة، لأنه تربى داخل النادي على أن يكون جاهزًا في أي وقت.  

وأكد مغربي أنه يخوض كل مباراة مع الأهلي كأنها مباراة نهائي، ويلعب من أجل الفوز وليس التعادل، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى لتحقيق إنجاز جديد في البطولة أفضل من النسخة الماضية.‎

زياد طارق: سعيد بالمشاركة الأولى.. ونسعى لتحقيق إنجاز جديد

وفي المقابل قال زياد طارق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بطولة كأس العالم التي يشارك بها الفريق تمثل تحديًا كبيرًا، خاصة أن الأهلي يشارك بحثًا عن إنجاز جديد.  

وأوضح لاعب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي،  أنه سعيد للغاية بتواجده لأول مرة في البطولة العالمية الكبيرة، ويسعى لأن يكون على قدر المسئولية وعند حسن الظن به، ويسهم مع اللاعبين في تحقيق أفضل ما يمكن خلال البطولة.  

وأشار طارق، إلى أن اللاعبين الكبار تحدثوا مع اللاعبين الشباب في الفريق عن أهمية البطولة وضرورة الاجتهاد من أجل تقديم أفضل ما يمكن لتحقيق تطلعات الجماهير.  

وعن جماهير الأهلي قال اللاعب الشاب: جماهير الأهلي  الداعم الأول والمساند الأكبر لنا، ودورها مهم للغاية في تحفيزنا، وبإذن الله نكون عند حسن ظنهم ونحقق إنجازًا جديدًا في المونديال.‎