رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الدقهلية: يكلف بسرعة بحث حالة طفل عذبه والده لإجباره على التسول

جانب من زيارة الطفل
محافظات
جانب من زيارة الطفل
الخميس 03/فبراير/2022 - 02:46 م

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة بحث حالة الطفل الذي تعرض لكسر بالجمجمة نتيجة تلقيه لضرب مبرح من والده، والانتقال إليه وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية له.
 

محافظة الدقهلية يكلف وكي الصحة والتضامن لبحث حالة الطفل التي تعرض لضرب علي يد والده 
 

وعلى الفور قام كلا من وكيل وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي بالانتقال إلى مستشفى السنبلاوين العام للاطمئنان علي الحالة الصحية  للطفل ويدعي عبده محمد إبراهيم عبد المولي، وتبين أن إصابة الطفل ناتجة عن تعرضه للضرب المبرح من قبل والده لإجباره على التسول.

ووجه مختار بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الأب وتحرير محضر بقسم شرطة السنبلاوين بالواقعة وسرعة ضبط الأب وإحالته إلى جهة التحقيق.

 كما وجه  المحافظ  لوكيل  وزارة التضامن بإيداع الطفل بأحد أدوار الرعاية الاجتماعية وتقديم كافة المساعدات له ليعيش حياة  كريمة، ومتابعة حالته الصحية والاجتماعية أول بأول.

وكان تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفل يظهر عليه آثار تعذيب عنيفة بوجهه، وأكدوا أنه محجوز بمستشفى السنبلاوين العام، بمحافظة الدقهلية.

جانب من زيارة الطفل
جانب من زيارة الطفل 

تعذيب طفل على يد والده بالدقهلية

وأظهر مقطع الفيديو الطفل بوجه أزرق وغير قادر على فتح عينيه من شدة الكدمات والتعذيب الذي تعرض له، ويسرد تفاصيلا لواقعة، حيث أوضح أن اسمه عبده محمد، وتعدّى عليه والده بالضرب مستخدمًا خرطوم أنبوبة بوتاجاز في الشارع، ونقلها لأهالي للمستشفى بواسطة الإسعاف.


وأوضح الطفل أن والده تعدّى عليه بسبب رغبته في الحصول على أموال منه، وإرغامه على النزول للشارع للتسول، وعندما اعترض انهال عليه بالضرب دون رحمة، مؤكدًا أنه لم يلتحق بالمدرسة حتى الآن، ويرغب في حبس والده والابتعاد عنه.

تابع مواقعنا