رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة بنها يترأس لجنة اختيار المشرف على الاستوديو التعليمي

الدكتور جمال سوسة
محافظات
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
الخميس 03/فبراير/2022 - 03:50 م

ترأس الدكتور جمال سوسه، رئيس جامعة بنها؛ لجنة اختيار المشرف على الاستوديو التعليمي، من بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

واستمعت اللجنة إلى مقترحات وأفكار المتقدمين، لشغل هذه الوظيفة، وطريقة إدارتهم لها ورؤيتهم لتطويرها، وسرعة إنجاز الأعمال، والقدرة على اتخاذ القرارات، وحل المشكلات.

اختيار المتقدمين

وأكد رئيس الجامعة أن اختيار المتقدمين لشغل وظيفة مشرف الاستوديو التعليمي؛ تتم من خلال اللجنة المشكلة، لتقييم المتقدمين لشغل هذه الوظيفة، طبقا للمعايير اللازمة لاختيار الأكفأ والأنسب؛ منهم لشغل المنصب بالجامعة.

في سياق آخر؛ أجرى الدكتور جمال سوسه، رئيس جامعة بنها أمس الأربعاء، جولة تفقدية بالمستشفيات الجامعية، للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى داخل عدد من الأقسام العلاجية.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد جمال الدين الأشهب، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، والدكتور محمد شاكر مدير المستشفى.    

وصرح سوسه، بأن إدارة الجامعة حريصة على دعم المستشفيات الجامعية، باعتبارها جزءا من دورها المجتمعي حتى تستطيع القيام بأداء واجبها الخدمي، من خلال تقديم خدمة صحية لائقة لأهالينا من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

وأشاد الدكتور جمال سوسه، خلال جولته بما شاهده من انتظام العمل، والالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المستشفى الجامعي، موجها الشكر للأطقم الطبية والتمريض والقائمين على تقديم الرعاية الصحية بمستشفيات بنها الجامعية، في القيام بواجبهم تجاه المرضى.