رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رغم تهنئته للفراعنة.. هجوم كبير من المصريين على باكاري جاساما عبر حسابه على فيس بوك

بكاري جاساما من مباراة
رياضة
بكاري جاساما من مباراة اليوم
الجمعة 04/فبراير/2022 - 01:06 ص

هاجم عدد كبير من الجماهير المصرية، الحكم الجامبي باكاري جاساما، عبر حساب يحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد أدائه في مباراة مصر والكاميرون.

وكتب الحساب الذي يحمل اسم الحكم الجامبي جاساما بعد المباراة: شكرا لكل طاقم التحكيم الذين أشرفوا على المباراة، مبروك لمصر.

هجوم مصري على جاساما

وعقب التصريحات، شن عدد كبير من المتابعين المصريين هجومًا حادًا على الحكم، بعد القرارات التحكيمية التي اتخذها ضد منتخب مصر، وكادت تؤثر على نتيجة المباراة، وأبرزها طرد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الكاميروني، بنتيجة 3-1 عن طريق ركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في مباراة الدور نصف النهائي.

وضرب منتخب مصر موعدًا في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، ليواجه منتخب السنغال، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب أوليمبي “بول بيا” في مدينة ياوندي الكاميرونية.

وحصد محمد عبد المنعم جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد الأداء المميز الذي قدمه على مدار 120 دقيقة رفقة زميله المدافع محمود حمدي الونش.

في سياق متصل، بادر صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون السابق، ورئيس اتحاد الكرة الكاميروني الحالى،  بتقديم التهنئة للجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد فوزه على منتخب الكاميرون.