رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من كلوب على مواجهة صلاح وماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح وساديو
رياضة
محمد صلاح وساديو ماني
الجمعة 04/فبراير/2022 - 01:45 م

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على وصول ثنائي الفريق ساديو ماني ومحمد صلاح، إلى نهائي مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وكارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعليق كلوب على مواجهة محمد صلاح وماني

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي عن مواجهة صلاح وماني: إنجاز رائع لهما، نابي كيتا أيضا لعب بطولة مميزة، حتى الآن الثلاثي قدم بطولة ناجحة، بعد النهائي سيكون أحدهما سعيدا جدا والآخر ليس كذلك، إنها فرصة لتحقيق شيء كبير.

وأضاف: أعتقد أن محمد صلاح وماني سيلعبان ضد ليستر سيتي يوم الخميس لكننا سنرى، الفائز في النهائي سيعود لنا يوم الأربعاء على أقصى تقدير، بينما الآخر سيسبقه، عليّ التحدث معهما، لديهما نسق المباريات لأنهما خاضا العديد منها.

وعن لويس دياز وفابيو كارفاليو: نحن متحمسون للصفقة، يجب أن نكون ناجحين الآن وفي المستقبل والتوقيع معه علامة جيدة حق لا أطيق الانتظار لبدء العمل مع لويس دياز، أما فابيو فنحن ما زلنا مهتمين حقا، من الواضح أن الأمر ليس في أيدينا، كان الوقت متأخرا قبل الموعد النهائي ولم ينجح الأمر، لكن سنرى ما سيحدث.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما كريستال بالاس يأتي في المركز الـ13 برصيد 24 نقطة، بعد مرور 23 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا 2021

 

وضرب المنتخب المنتخب الوطني موعدا مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، ذلك بعد إقصاء المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور، عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في نصف النهائي بنتيجة 3/1.

وتقام مسابقة كأس أمم إفريقيا تقام في نسختها الـ33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي. 

وتلعب مباريات البطولة على 6 ملاعب، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.