السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعطلها 3 أيام.. استئناف حركة الملاحة والصيد في كفر الشيخ

عودة حركة الصيد-
محافظات
عودة حركة الصيد- صورة أرشيفية
الأحد 06/فبراير/2022 - 10:10 ص

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تابع أعمال استئناف حركة الملاحة البحرية بمياه البحر الأبيض المتوسط، وكذلك بحيرة البرلس، وميناء الصيد بالبرلس شمال المحافظة، مؤكدًا أن مراكب الصيد، انطلقت في رحلات الصيد صباح اليوم، بعد أن تم تزويدها بالوقود، وذلك نظرًا لتحسن حالة الطقس على معظم أنحاء المحافظة.

 

غرفة عمليات المحافظة 


وتابع بيان محافظة كفر الشيخ، أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، برئاسة نصر عبد الهادي، مدير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بكفر الشيخ، تلقى إشارة  اليوم الأحد من ميناء الصيد بالبرلس، تفيد باستئناف حركة الصيد بعد توقفها لمدة 3 أيام بسبب التغيرات المناخية الأخيرة، بالإضافة إلى تحسن الأحوال الجوية واستئناف الملاحة بميناء الصيد بالبرلس اعتبارا من اليوم الأحد.

وأضاف بيان محافظة كفر الشيخ، أنه تم تزويد مراكب الصيد بالوقود والثلوج، من ميناء الصيد بالبرلس لتنطلق في عرض البحر المتوسط لبدء عمليات الصيد، بعد توقفها، كما انطلقت مراكب الصيد في رحلاتها في مياه بحيرة البرلس بعد توقف دام لمدة 3 أيام.

 

وتشهد محافظة كفر الشيخ، حالة من الاستقرار النسبي في حالة لطقس منذ صباح اليوم الأحد، يصاحبها رياح خفيفة، وذلك بعد أن تعرض محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الثلاثة الماضية لموجة من الطقس السيء، وهبوب الرياح وهطول الأمطار المتوسطة والغزيرة، حيث سطعت الشمس بسماء المحافظة منذ الصباح الباكر.

 

تابع مواقعنا