الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة والدة روبي بـ فيروس كورونا

روبي
فن
روبي
الأحد 06/فبراير/2022 - 07:46 م

أعلنت الفنانة كوكي مجدي، شقيقة الفنانة روبي، إصابة والدتهما بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت كوكي في منشورها معبرة عن قلقها الشديد: ماما كرونا استر يا رب ونبي يا رب، وانهالت التعليقات من متابعيها بالدعاء لها ولوالدتها بالشفاء.

كوكي مجدي عبر فيس بوك 

آخر أعمال كوكي مجدي

ويُشار إلى أن كوكي مجدي شاركت مؤخرًا مع شقيقتها في مسلسل شقة 6، إذ ظهرت بدور بسيط، والذي تم عرضه علي إحدى المنصات في شهر أغسطس 2021.

وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم صلاح عبد الله، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، ملك قورة، سماء إبراهيم، فيدرا، والعمل من إخراج محمود كامل، وتأليف مصطفي يوري وسعاد القاضي، ودارت أحداثه في إطار رعب وفي أجواء من الإثارة والتشويق، حيث يتفاجأ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة ومخيفة بشقة 6.

أحدث أعمال روبي

وتستعد الفنانة روبي للمشاركة في أحدث أعمالها من خلال فيلم جروب الماميز، وتشارك فيه مع غادة عادل وريم مصطفى، والمقرر انطلاق التصوير خلال الشهر المقبل وتحضر كل منهم للمشاهد الخاصة بهم للوقوف على الخطوط العريضة للعمل، والاتفاق على موعد انطلاق التصوير استعدادًا لبدء التصوير الشهر المقبل، والفيلم يضم مجموعة أخرى من الفنانين منهم الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام، ويتولى إخراجه معتز التوني.

تابع مواقعنا