رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لتنفيذ أعمال مشروع المونوريل.. غلق كلي لنفق الوفاء والأمل بمدينة نصر

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 07/فبراير/2022 - 01:34 ص

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال مشروع " المونوريل " الأمر الذى يستلزم تنفيذ أعمال الغلق الكلى لنفق الوفاء والأمل مع إستقطاع حارة مرورية بمحور الشهيد على الجانب الأيمن أعلى نفق الوفاء والأمل لإستكمال أعمال تركيب الكمرات المعدنية لمشروع المونوريل العاصمة الإدارية، ويتم تنفيذ الأعمال (ليلًا فقط) من الساعة 12 صباحًا "بعد منتصف الليل" حتى الساعة 6 صباحًا من نفس اليوم وذلك إعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 7/2/2022 وحتى يوم الجمعة الموافق 11/2/2022.

 كما سيتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى الغلق الكلى لنفق الوفاء والأمل القادم من مدينة نصر إتجاه المشير، وإستقطاع حارة مرورية بمحور الشهيد على الجانب الأيمن أعلى نفق الوفاء والأمل لوقوف الونش الخاص برفع الكمرات المعدنية.


وأكد البيان على أن يتم تنفيذ التحويلات الخاصة بغلق النفق وذلك بتوجيه المركبات يمينًا إتجاه محور المشير فمنزل المشير المتجه إلى مناطق المقطم فمطلع المشير إتجاه القاهرة الجديدة وإستكمال السير.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.