رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد أبو جبل: الحضري دربني خلال إصابتي بفيروس كورونا.. وتوقعت وصولنا إلى النهائي

محمد أبو جبل حارس
رياضة
محمد أبو جبل حارس الزمالك ومنتخب مصر
الإثنين 07/فبراير/2022 - 10:27 م

علق محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، على فرص وكواليس مشاركته مع منتخب مصر خلال كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال محمد أبو جبل، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، إن ترتيب ربنا ليس هناك ما هو أفضل منه لو حاولت مئات المرات اللعب لما حدث ما حدث، لكن هناك ظروفًا صعبة تجاوزناها من بداية تواجدنا في القاهرة، والحمد لله أتت بثمارها.

محمد أبو جبل يتحدث عن كواليس إصابته بكورونا

وأضاف محمد أبو جبل: الحضري حرص على استمرار التدريب حتى خلال إصابتنا بكورونا، ولم تكن هناك أي أعراض خلال فترة إصابتي، وأجريت مسحتين يوميًا من أجل الوصول إلى سلبية المسحة من أجل السفر.

وتابع محمد أبو جبل: كنت أن أصل إلى المباراة النهائية مع المنتخب، بعد الظروف الصعبة التي عانينا منها، والتي جعلتنا نمتلك الإصرار لتقديم أفضل شيء وحصد لقب البطولة.

وأكمل محمد أبو جبل، أنه كان واثقًا أنه قد ينزل إلى أرض الملعب من أجل المشاركة في أي دقيقة وهو ما تحقق.

واختتم حارس الزمالك، أن الشناوي حارس كبير ومميز، هو وكل الحراس وكل اللاعبين، لذلك الكل سعى إلى تقديم مستوى مميز يليق باسم مصر بعيدًا عن انتماءات الأندية.

وغاب محمد أبو جبل عن التواجد في التشكيل المثالي ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، التي أعلنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حيث تواجد بها السنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي الإنجليزي بجانب الكاميروني أندريه أونانا على دكة الاحتياط.