الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر هجرس ينضم لمسلسل أحلام سعيدة مع يسرا

تامر هجرس مع أبطال
فن
تامر هجرس مع أبطال المسلسل
الأربعاء 09/فبراير/2022 - 04:40 ص

انضم مؤخرا الفنان تامر هجرس لأبطال مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2022.

 

ونشر تامر هجرس صورة تجمعه بعدد من أبطال المسلسل عبر استوري حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وجمعته الصورة بغادة عادل، انتصار، هشام إسماعيل، وآخرين.

تامر هجرس مع أبطال مسلسل أحلام سعيدة

وعادت يسرا أمس الثلاثاء لتصوير مشاهدها في مسلسل أحلام سعيدة، بعد شفائها من فيروس كورونا التي أصيبت به خلال الأيام الماضية، حيث أجرت المسحة النهائية وجاءت نتيجتها سلبية.

 

وتعد تلك المرة الثانية التي يطارد فيها فيروس كورونا الفنانة يسرا، حيث أصيبت به في شهر ديسمبر من العام الماضي، ثم تعافت منه.

غادة عادل ونجلها وانتصار من كواليس مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة

 

ومسلسل أحلام سعيدة يجمع العديد من النجوم أبرزهم، يسرا، غادة عادل، جيهان الشماشرجي، نبيل نور الدين، مي كساب، شيماء سيف، والعمل عبارة عن 30 حلقة، وهو تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

 

أعمال جمعت يسرا وتامر هجرس

 

وتعاون تامر هجرس مع الفنانة يسرا من قبل حيث قدم معها مسلسل خاص جدا والذي عرض عام 2009، وشارك في بطولته يسرا اللوزي، محمود قابيل، صفاء الطوخي، نبيل نور الدين، فيدرا، رجاء الجداوي، درة، إيمي سمير غانم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج غادة سليم.

 

وشارك معها في فيلم ما تيجي نرقص والذي عرض عام 2006، وشارك في بطولته، هالة صدقي، عزت أبو عوف، ليلى شعير، سليمان عيد، طلعت زين، وهو من إخراج إيناس الدغيدي.

تابع مواقعنا