رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدوري الإنجليزي.. التعادل يحسم مواجهتي أستون فيلا مع ليدز ونورويتش سيتي أمام كريستال بالاس

أستون فيلا
رياضة
أستون فيلا
الخميس 10/فبراير/2022 - 12:24 ص

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، نتيجة مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيلا بارك، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز- البريميرليج.

وافتتح فريق ليدز يونايتد أهداف المباراة، عن طريق اللاعب دانيال جيمس في الدقيقة 9 من زمن اللقاء، قبل أن يدرك الوافد الجديد البرازيلي فيليبي كوتينيو هدف التعادل في الدقيقة 30، ومن ثم أضاف زميله جاكوب رامزي الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 38 و42، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول؛ عاد جيمس ليحرز الهدف الثاني للضيوف، وأدرك دييجو يورينتي هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 63.

وبتلك النتيجة؛ رفع فريق أستون فيلا، رصيده إلى النقطة الـ 27 في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما وصل فريق ليدز يونايتد إلى النقطة 23 في المركز الخامس عشر.

تعادل نورويتش سيتي وكريستال بالاس

فيما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مباراة نورويتش سيتي وكريستال بالاس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كارو دور مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

سجل تيمو بوكي هدف التقدم لفريق نورويتش سيتي عند الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، قبل أن يدرك ويلفريد زاها هدف التعادل لفريق كريستال بالاس في الدقيقة الـ 60، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

ووصل فريق كريستال بالاس إلى النقطة الـ 25 في المركز الثالث عشر، بينما رفع نورويتش سيتي رصيده إلى النقطة 17 في المركز الثامن عشر.