رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد موسم الرياض.. أنغام تحتفل بعيد الحب في قصر عابدين لأول مرة

المطربة أنغام
فن
المطربة أنغام
الخميس 10/فبراير/2022 - 08:57 م

تستعد المطربة أنغام لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في قصر عابدين، وذلك في تمام الثامنة مساء الجمعة 25 فبراير.
وتحتفي أنغام بأجواء عيد الحب في شهر الرومانسية فبراير مع جمهورها بالقاهرة بحفل غنائي استثنائي داخل ساحة قصر عابدين التاريخي، وتقدم خلاله وجبة دسمة من أغانيها العاطفية، القديمة والجديدة، منها حالة خاصة جدا وسيدي وصالك وأساميك الكتيرة واكتبلك تعهد، وأغنيتها الأخيرة هتشتاقوا.

بوستر حفل انغام


وتروي أنغام عطش محبيها لحضور طلتها الحية في الحفلات عبر سهرة غنائية استثنائية تحمل لافتة كاملة العدد، حيث شارفت تذاكر الحفل بالكامل على النفاذ حتى قبل موعدها بأسبوعين، ببيع ما يزيد عن 70 % من التذاكر حتى الآن.

أسعار حفل أنغام
وتظهر أنغام على مسرح قصر عابدين في إطلالة غير مألوفة من حيث الشكل والتصميم نفسه للمسرح، الذي يطل مباشرة بخلفيته على قصر عابدين،  وتوفر الجهة المنظمة للحفل أربع فئات مختلفة للتذاكر، البرونزية 850 منيه والفضية 1250 والذهبية 1550 جنيه في حين تبلغ الفئة الأخيرة 1850 جنيه للتصنيف البرونزي، والحفل من تنظيم ذا بلانرز، وذا بيسمنت ريكوردز، وانترتينمنت.

كما تأتي الإطلالة المنتظرة في مستهل انطلاقة أنغام الفنية في العام الجديد، عقب أسبوعين من أخر حفلاتها في السعودية، ضمن موسم الرياض.

أعمال أنغام

وتعد أغنية هتشتاقوا، آخر أعمال أنغام، التى طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات عمرو يحيى، وألحان مصطفى العسال، توزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر أمير محروس، وحققت الأغنية مليون ونصف مشاهدة من وقت طرحها.