رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

راغب علامة: الغناء الشعبي أرقى أنواع الفنون.. وأنا مطرب المرأة

راغب علامة
فن
راغب علامة
الخميس 10/فبراير/2022 - 11:55 م

قال الفنان راغب علامة إن الأغنية الشعبية أرقى أنواع الفنون، ويتمنى تقديمها من خلال عمل مناسب، وفي حالة حصوله على كلمات مناسبة وملائمة سيوافق على تقديمها.

وأضاف راغب علامة خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس: الأغاني الشعبية أرقى أنواع الفنون، وأتمنى تقديم أغنية شعبية، وإذا وجدت أغنية تناسبني وحبيتها، وكلماتها ملائمة سأوافق فورا.

وواصل علامة: الستات الكبيرة بتحبني لأنهم يشعروا أن الأغاني التي أقدمها تقدر المرأة، والكلام بيليق عليهم، وأنا أزرع حلم الرجل داخل عقول النساء الناضجة، والبنات الصغيرة بالطبع.

واختتم راغب علامة حديثه مؤكدا سعادته بحب النساء له، موضحًا أنه يحب أن يكون مطرب المرأة، وأن يعبر عن مشاعرها في أغانيه.

آخر أعمال راغب علامة

والجدير بالذكر أن راغب علامة قدم العديد من الأغاني الفترة السابقة، والتي نالت إعجاب الملايين، إذ طرح أغنية تحمل فورا غرام، من ألحان علي سالم، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور حيث تخطت حاجز الـ 16 مليون مشاهدة، منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ولازال راغب علامة يحصد العديد من المشاهدات على أغنيته اللي باعنا، منذ طرحها من 3 سنوات، على موقع الفيديوهات يوتيوب، إذ نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي جميع أنحاء العالم، وتخطت الأغنية حاجز الـ 98 مشاهدة منذ طرحها، وأغنية اللي باعنا من توزيع مدحت خميس، وألحان محمود خيامي.