الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف حساب ليوناردو جارديم بعد رحيله عن تدريب الهلال السعودي

 ليوناردو جارديم
رياضة
ليوناردو جارديم
الإثنين 14/فبراير/2022 - 09:11 م

أطاح مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، بالبرتغالي ليوناردو جارديم من منصبه كمدير فني للفريق، اليوم الاثنين، بسبب تراجع نتائج الزعيم في الفترة الأخيرة.

كشف حساب ليوناردو جارديم

وكتب الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر منذ دقائق: قرر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب جارديم بالتراضي بين الطرفين.

وخاض فريق الهلال 26 مباراة تحت قيادة جارديم في مختلف المسابقات المحلية والدولية، حقق الانتصار في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وتلقى 4 هزائم أمام أندية النصر والفتح في الدوري السعودي، وتشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية 2021، كما سجل لاعبو الزعيم تحت قيادة جارديم 48 هدفًا، بينما استقبلت مرماهم 28 هدفًا.

وقاد جارديم الهلال للتتويج بلقبي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي، كما احتل المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وفي مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يوجد الهلال في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، بفارق 16 نقطة عن اتحاد جدة المتصدر بعد مرور 19 جولة، كما وصل الفريق إلى دور الـ8 من بطولة كأس الملك سلمان.

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره الشباب، يوم الخميس المقبل، على ملعب فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة الهلال عودة المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا لـ جارديم.

تابع مواقعنا