الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عشنا 62 سنة في مودة ورحمة.. رشوان توفيق يروي تفاصيل علاقته بزوجته الراحلة بمناسبة عيد الحب

رشوان توفيق
فن
رشوان توفيق
الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 12:38 ص

تحدث الفنان القدير رشوان توفيق عن تفاصيل قصة بحبه بزوجته الراحلة، التي عاش معها 62 سنة، وذلك بمناسبة عيد الحب الذي يوافق اليوم الاثنين.
 

وقال رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية أثناء الاحتفال بعيد الحب لبرنامج كان وكان، الذي يذاع على راديو إف إم تقديم عمرو أبو حمدة، إنه تزوج زوجته خلال فترة دراسته بالجامعة، وعاشا معا في مودة وحب ورحمة على مدار 62 عامًا.
 

 أجمل لحظات حبنا كانت بسيطة

وأضاف توفيق: كل ما هو موجود في بيتي زوجتي الراحلة الغالية هي اللي عاملاه، وكل ما بمشي بشوف أثرها وروحها معايا على طول، كنا نقعد ناكل "سميط ودُقة" على الكورنيش، وأجمل لحظات حبنا كانت بسيطة.
 

كما وجه رشوان توفيق رسالة ونصيحة لجمهوره بمناسبة عيد الحب قائلًا: بقول لكل الناس حبوا بعض، الحب هيوصلكم للسعادة الأبدية، واسمه مرتبط بكل ما هو جميل، مختتمًا حديثه قائلًا: يصبر ويرضى باختبار ربنا وما يبصش لغيره، وبالنسبة لي شفت في الفن دروس وعبر.
 

ويُشار إلى أن الفنان رشوان توفيق قد عاش أزمات كثيرة في حياته بعيدًا عن مشواره المهني، بداية من وفاة زوجته؛ التي رحلت عام  2018، بالإضافة إلى رفع ابنته دعوى ضده، بسبب شاليه في رأس سدر.
 

آخر أعمال رشوان توفيق 

ومن ناحية أخرى، تعد حكاية أوضة وصالة آخر أعمال الفنان القدير، وقدم خلالها دور “عم شتا” ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع الذي عرض عام 2021، مع مجموعة من الفنانين وإخراج عصام نصار.
 

تابع مواقعنا