رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عضو باتحاد الكرة: طلبات كيروش أوامر في الفترة المقبلة

كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 10:49 ص

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن الفترة المقبلة هدف الجبلاية ورابطة الأندية هو توفير كل طلبات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

تصريحات إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

وأضاف الكومي في تصريحات إذاعية: إذا طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر تأجيل مباريات في بطولة الدوري، فإن رابطة الأندية واتحاد الكرة لن يمانعا ذلك.

وتابع الكومي: كيروش قدم تقريرا لاتحاد الكرة قبل سفره إلى البرتغال في إجازة، وسيتم مناقشة هذا التقرير في اجتماع اليوم، وسيتم الاستجابة لكل طلباته من أجل تحقيق الهدف وهو الوصول إلى كأس العالم في قطر 2022.

وواصل عضو مجلس اتحاد الكرة: كيروش طلب بداية معسكر منتخب مصر يوم 10 أو 13 مارس المقبل، وذلك لتوفير وقت أكبر أمامه مع اللاعبين للعمل على مباراتي السنغال في الدور الفاصل، ولكن من الصعب إقامة مباريات ودية خلال الأجندة الدولية القادمة.

وأتم الكومي: لم يتم تأكيد حضور 50 ألف مشجع في مباراة السنغال، حيث لم تصلنا حتى الان موافقة رسمية بذلك، ولكن هناك اتصالات مكثفة مع الأمن لتوفير العدد المطلوب من الجماهير.

منتخب مصر يخسر نهائي كأس الأمم الإفريقية 

يذكر أن منتخب مصر قد خسر المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال، عن طريق ركلات الترجيح، في البطولة التي أقيمت في الكاميرون.

تابع مواقعنا